من نحن:
زياد وأبناؤه للصياغة والمجوهرات، من زياد أبو أحمد، هو التراث الذي غيّر وجه المجوهرات في الناصرة منذ عام 1972. مع التركيز على الإبداعات الجميلة المتجذره في الأناقة وروح العاطفة بمنتجاتها ، زياد وأبناؤه هي ماركة تصمم الكمال .
تضم مجموعة مجوهرات زياد بالاضافه الى محلات التجزأه مكتب مختص بالبيع بالجُمله لجميع انحاء البلاد وايضاً الاستيراد والتصدير من العديد من دول العالم الرائده في مجال المجوهرات ، وها نحن نقدم لكم بين ايديكم ولراحتكم فرعنا الالكتروني الجديد كلياً والذي من خلاله سنُلبي جميع احتياجاتكم ومتلطباتكم وبأفضل الجوده والخدمه وبأكبر تنوع من المنتجات على الاطلاق .

رؤيتنا
تسعى مجموعة زياد جاهدة للترويج لاسمها بانتظام واكتساب افضل سمعه في مجال عملها من خلال اهتمامنا الكبير بعملاؤنا والحرص على بناء علاقات ثقه متبادله

ثقافتنا
من أجل الحفاظ على أسرع نمو إلى جانب أفضل سمعة في الوقت الذي نقدم فيه منتج مجوهرات عالي الجودة، فإننا نحاول إيجاد طريقة متسقة و منتظمة لتقديم أفضل ما لدينا من عمل دائمًا، في جميع الأقسام والإدارات، وعلى جميع المستويات. نحن نسخر كل إبداعنا، وقتنا ومعرفتنا من أجل تقديم أعمال موثوق بها لتحقيق أهدافنا.